هل نا وزوجي مابينا احترااااام يوم تزوج علي ، زنت بعينه! فارق العمر بيني وبين الخاطب الهم الي ملازم قلبي الحمدلله ابنتي[u] بتضيع ارجو الافاده تعقيب للمره الاولى زوجي يتهمني بالتفريق بينه وبين اهله تعقيب للمره الاولى الغربه بدأت تكرهني بزوجي زوجي ؟

0 - 0%
0 - 0%
0 - 0%
0 - 0%
0 - 0%
1 - 100%

مجموع عدد الأصوات: 1

التصويت مغلق
Admin
Admin
Admin
المساهمات : 25
https://zwjti.ahlamontada.com

قصص مشاكل زوجية تويتر انستقرام ..من الدي ام من الخاص,سرية  Empty قصص مشاكل زوجية تويتر انستقرام ..من الدي ام من الخاص,سرية

السبت فبراير 15, 2020 7:51 pm
[h1]قصص مشاكل زوجية تويتر انستقرام ..من الدي ام من الخاص,سرية
[/h1]

كسرني زوجي بنظراته للحريم ( تعديل العنوان ) بعيد عن اهلي .. انصفوني والدي عقدني و امي تريد الطلاق (تعديل العنوان ) طليقي يزعجني وانا اصلا تزوجت بعد طلاقنا عمة زوجي تحاربني وتغار مني الإستقالة من الوظيفة الرابعة اغتصاب الدنيا قال عني شيطانه تعقيب للمره الاولى خايفة جدا منه خايفة جدا منه بس اضربها محتارة بين الأمرّين اهل الخطيب استفسار حنيت لطليقي مصدوم من زوجتي مشكلتي في زوجتي عدم الصرف و الاسلوب السيء خاايفه كثيير من نفسسي وش اسوي شوروا علي مصدومهه من زوجي ابي حل حبيت وحدة وأهلي ما يدرون سوال مو قادره اثق بزوجي زوجي بعد زواجه اكلم وحده وابيها احب خطيبي واخاف المستقبل معه تعقيب للمره الاولى خطيبتي متبلدة المشاعر تزوجت وياليت ما تزوجت افكر في خيانة زوجتي متاجه اي حدا يجاوبني بترجاكم الجرح يكبر معي / ! خطيبتي متبلدة المشاعر قرب زفافي خالاتي يحدونا على قطيعة الرحم تواصل بعد الملكه حقي يضيع والسبب اني ماعرف ارد الخطوبه الصامته تعقيب للمره الاولى ابي اطمح لأهلي لأن زوجي ما عاد يملى عيني ظالم ماذا أفعل صبري نفذ رجل ٦٨ خربت بيتها بايدها تعقيب للمره الاولى استشارة خطبني شخص مطلق مرتين ابي اطمح لأهلي لأن زوجي ما عاد يملى عيني برامج مخفيه وسناب مااعرفه عند زوجي زوجه يعجبها الأجسام الرياضية تعقيب للمره الاولى خلاني أجن تكفون انصحوني انا دمرت نفسي تعقيب للمره الاولى (محتاجة رد) تعقيب للمره الثانية اريد آراء الرجال لانهم اعلم بشخصيات بعضهم هل ارجع لطليقي ولا لا ! خيانة زوووجتي التي اعشقها خلاني انجن محتاجه رد سؤال خاص للرجال المتزوجين خيانة زوجي لي دوا قبل الزواج مقاطعة أهل زوجتي , هل تصرفت بشكل صحيح ؟ دعواتكم طفلي وتصرفاته المزعجة نصائحكم ومشورتكم ساعدوني تعبت والله زوجي يحبني بكيفه ويكرهني بكيفه زوجي مايطالع فيني زوجي تعبت من الخيانه اعطوني معنويات زوجتي وتغييرات كبيرة مرت فيها هل من حل ؟ زوجي و علاقاتي الاجتماعية غير متزوج - احببت فتاة فـانخطبت طردت زوجي من البيت زوجتي و زوجة اخوي زوجي كلام مااقدر اقوله لاي شخص اعرفه يخدعني ثم يريد تطليقي دون حق خطبني شخص يستعمل ادويه نفسيه هل خدعوني أهل زوجتي ابي حل لموظوع زواجي استشاره فقط إسم.. أنــا وزوجـي الشــاذ اللي في الحرم والمسجد النبوي ادعوا لي . استشاره خطبني شخص مطلق مرتين اعطوني طريقه مضمونه اوقف حسره و مقارنات معاناتي من تزوجت كيف اوقف حماقة زوجي 😪 هل اخسر كرامتي واتمسك به ؟ تفضيل الغريب لكل من مر عليه بمرحله الزواج افيدوني غضب زوجتي الغريب مشكلتي مع زوجه نكديه اخاف على ديني زيارتي لاهل زوجي عودني عليه واتغير .. خطيبتي والانستغرام زوجي معقدني اعتبروني بنتكم وارشدوني زوجي يعيب علي زوجي شخص غير مسؤول بتاتا البتة خجلانه من هل كلام الغضب اصدق ! للشباب المتزوجين والبنات المُمَلِكات انصحوني هل اتقبل هذا الامر ام امنعه ؟ مشكله الانجاب وانا بعمر زهور مشكله صديقتي هل يمنعني هذا العيب من الزواج ؟ تعقيب للمره الاولى يوم تزوج علي، زنت بعينه! احتاج افكاركم متزوجة وموب راضيه اعقل ادعولي انا قرويه وزوجي راقي كيف أخليه خاتم ب أصبعي تكنسل كل شيء قبل الزواج بساعات !!! تعقيب للمره الاولى متخوفة من خطيبي هل هو طبيعي واريد نصائحكم اختي المحرومة من حقوقها اب يتصرف بحلاله وابنائه يحاسبوه بعد وفاته محبوسة معنفة متخوفة من خطيبي هل هو طبيعي واريد نصائحكم وصلت الى الهاويه زوجي والبنات وانا ضايعه بينهم معاناة زوجي معي ! للمتزوجات فقط ! عروسه مصدومة وفي هم كبير ... ساعدوني اطفال نكديين حزينة و قلقانة استشارة في قرار الزواج رقم الظروف زوجتي ماتغار علي ادخلو بستشيركم (زوجي وسفرياته) تعقيب للمره الاولى زوجتي والجنس اختي بتفضحنا زوجي والطلاق امي تهاوشني عشان خوات زوجي مقبل على زواج واحتاج اجابه على بعض الاسئله تعقيب للمره الاولى فارق العمر بيني وبين الخاطب زوجي جبان جداً..افيدوني انا وزوجي مابينا احترااااام يوم تزوج علي ، زنت بعينه! فارق العمر بيني وبين الخاطب الهم الي ملازم قلبي الحمدلله ابنتي بتضيع ارجو الافاده تعقيب للمره الاولى زوجي يتهمني بالتفريق بينه وبين اهله تعقيب للمره الاولى الغربه بدأت تكرهني بزوجي زوجي يتهمني بتفريقه عن أهله زوجي والنفقه.. يبيني اطلع معاه حبوب للشعر الغربه بدأت تكرهني بزوجي مشكلتي ندمت عليها اشد الندم تعقيب للمره الاولى تنازل عن ورث تعققققققدت بالله لاحد يطنش فكوا كربتي طلاقي و تشتت اولادي تنازل عن ورث هل اطلق حياتي ناقصه زوجة الصندوق الاسود🤭🤓 انا زوجي وبيت العمر احسني قصرت جدا بحق زوجي زوجي وغيرته الجنونيه ارجوكم ادخلوا وساعدوني امانه عليكم مايبي يعطيني مصروف يقول مو ملزوم الزواج ام البيت ابغى اتزوج بس ما اقدر ! زواج زوجي هل فيه طريقة لقطع الشهوة نهائيا ؟ مطلقة أو زوجة ثانية ؟ تكفون لا احد يقرا موضوعي الا يرد عليا انا وزوجي والغيرة تعقيب للمره الاولى زوجي حلق شعر اخته على الصفر خطيبتي ما بين الرفض والقبول قصتي مع وحده با الجامعه أنا وأخي Smile هل انا معقد؟؟ الغيره وضعف الثقه بالنفس مشكلتي هوا نفسي كيد اهل زوجي زوجي لايعجبه شكلي هل الطلاق بمثل هالحاله افضل ؟ زوجتي 😭 زوجي يستخدم كبتاغون وما اقدر ابلغ عليه زوجي حلق شعر اخته على الصفر شفت رسايل لزوجتي بفترة الملكه صدمتني مجبورة. نفور مستمر لمدة سنتين من خطيبي ساعدوني بالحل تكفون صدوده يكسرني قرارتي ليست بيدي هل من حل رجل رسل رسالة لزوجتي ضيعوني أهلي انا و زوجتي والسحر والعلاقه الحميمه هذا حالي بعدك يبه تعبت من التفكير في اللي فات قرر جديد في حياتي آرائكم ونصايحكم حرمان من الأمومه أم الضره تعقيب للمره الاولى ساعدوني بحل نهائي لمشكلة زوجي عريس ومكياج زوجتي زوجي بيشرب الخمر لا آعـرف اآيـن انـا ومـِاذا آفـعـل تعقيب للمره الاولى وش الحل مع التطنيش تعقيب للمره الاولى خنت زوجتي والان تريد الطلاق مش فاهمه شو اللي بيصير ؟ ساعدوني وش الحل مع التطنيش أنا مبتلى والحمد لله.. هل أتزوج مخلوع؟ أفيدوني خنت زوجتي والان تريد الطلاق بالله عليكم افيدونى هتجنن عروسه وفرحى قرب السبب وزني بنتي تعقيب للمره الاولى زوجي ومرضه تعقيب للمره الاولى برود زوجي الجنسي. نفور من زوجي زوجي يهينني ويذلني يوماً تحبني ! ويومًا لا ادري من تكون !!؟ للعقـلاء فقط . . حياكم 🖤 إختفاء الانتصاب الصباحي نهائيا احتاج نصائحكم هل زوجتي تخوني ؟!!! اموت ببطئ .. هل اطلب الطلاق وضعها مشكوك فيه ! طريق مسدود زوجي ومرضه زوجي المتبلد جاني الهم بسببها فراغي هو مشكلتي استفسار هام صديقتي غدرت فيني مشكلة ضروري ابي حل طفششششت ماذا افعل مع خطيبي السابق؟ تغير خطيبتي محيرني برود زوجي الجنسي ليست مشكلة ولكن هم وتفكير في زوجة المستقبل! ازاي ابقي بارده جنسيا زوجي مغترب ليش م تنزلوا مشكلتي ؟ مشكلتي الحقد ايش اسوي ؟؟؟ هل زوجي طبيعي؟ زوجي عطاني كف ورديته له الفراغ العاطفي اللي ماينتهي مللت و تعبت من تكرار نفس الكلام صرت اقرف من زوجي غصب عني زوجي يضربني على اتفه سبب تعبت منه العلاقه الخاصه سؤال زوجي تعبت منه تعقيب للمره الاولى خيانة زوجتي من العيار الثقيل مع جرحي لي بطول قامتي كيف اعرف ان زوجي يحبني الحمدلله من قبل ومن بعد .. انا وزوجي بروفيسور غربب نصايحكم خيانة زوجتي من العيار الثقيل مع جرحي لي بطول قامتي تعقيب للمره الاولى جل ما أريد أن تسير القافلة تزوجت وامي ترفض اكمال دراستي لماذا زوجي يتعامل هكذا؟ اختي الكبيرة

مشكلتي الغريبه هل وزني مناسب لطولي في الـ17 فقط فكيف ان اصبحت في الـ20؟ وقت الفراغ والملل كيف انسى طليقي عــــروس!! ومتوهقه بعد النفاس احب زوجي بس قاعده اكتب وانا ابكي والله تعبت من الهدوء والصمت كرهت زوجي واهله زوجتي لاتصلي كيف أتزوج؟ زوجتي كسرت قلبي بعد 9 سنين زواج زوجي ضربني لهذا السبب هل وزني مناسب(تعديل عنوان) متخوفه منه فارق العمر الي بيني وبينه (تعديل العنوان) الامراض الوراثية والخوف من التجربة مشكلتي زوجي قالي انتي باااارده! تعقيب للمره الاولى زوجي يتهمنى بعدم الاحترام مشكلتي مع زوجي 😔 وسواسي من الامراض ارهق عائلتي قلبي مكسور وشاورهم .. تعقيب للمره الاولى خطيبتي تغيرت أهل زوجي والحياة الجديدة. تعقيب للمره الاولى التجاهل لي وعدم السؤال بأي أسلوب اتعامل مع زوجي الغريب الأطوار؟؟؟ الزوج او الكرامه 😔 يسعدكم ربي ضرووووووووووو😪😪ووووووري خيانه وبعد وفجوه تعقيب للمره الاولى خطبني شخص مطلق وعنده عيال تغيرت على زوجي وتغير علي ! الكل فر منى خطبني شخص مطلق وعنده عيال القلق المستمر وترقب حصول المصائب محتــــاجة مســــاعــدتكم ضروورى زوجــــى يهددنى بشكل مفزع تعقيب للمره الاولى اخي وزوجه اخي أحس نفسه في اعيش مع زوجي على الهامش(تعديل عنوان) التجاهل لي وعدم السؤال اتمنى لو كنت عديمة الاحساس انخطب كثير ولكن لا يتم ! حالة غريبة تأتيني زوجي ووزني اخي و زوجه اخي احتاج رآيكم بهذا الموضوع الغيره الزايده والغير منطقيه حولت حياتي جحيم مشكلتي ف ولادي ارشدوني فقدان نفسي تعقيب للمره الثانية ابتليت بزوجة بعقل طفلة وام قشرا..(زوجتي الجديدة ..) زوجي زعول وغير مستجيب هل اضيع عمري مع زوجي ساعدوني الحيره تالمني الهم والقلق والتفكير والمستقبل المجهول.. تعقيب للمره الاولى كيف اكسب قلب زوجي الخاين تعقيب للمره الاولى ساعدوني مشكلتي علاقتي مع زوجتي هل زوجي لا يغار ابغاكي بحلوك ومرك زوجي اهانني مشكله الخوف زوجي يتهمنى بعدم الاحترام "خيانة بعد شهر وكسرة ظهر" تعقيب للمره الثانية حواجز بيني وبين زوجي خطيبتي تغيرت تعقيب للمره الاولى ابتليت بزوجة بعقل طفلة وام قشرا.. ((تطورات بقصتي)) كيف اكسب قلب زوجي الخاين امي تضعني في حيرة مع زوجي #أفكر بزواج من امرأة كبيرة بالسن جهل طليقي زوجتي وأعياد الميلاد زوجي البارده ابتليت بزوجة بعقل طفلة وام قشرا.. تعقيب للمره الاولى الغيره من مشاهير (السناب) اكتشفت أن زوجي تعقيب للمره الاولى عريس شارف على الانفصال زوجي تعبت منه وافكر بالطلاق انا ام سيئة تدمر ابنها الغيره من مشاهير السناب (تعديل العنوان) اعيش اكتئاب شديد اتمنى الموت واخشا الحياة عريس شارف على الانفصال ابغي رايكم خاطبني شخص عاطل عن العمل تعقيب للمره الاولى مشكلتي بدون تحطيم الغيره تعقيب للمره الاولى حلم عابر سيدمر عائلتي. حلم عابر سيدمرعائلتي مشكلتي بدون تحطيم نفاس على بوابة الطلاق خجلي بيخليني اتطلق افكر جديا بطلاق زوجي مايحب وجهي ويهاوشني هل تعاملي مع زوجي صحيح تعقيب للمره الاولى استشارة ضرورية ردها حطمني !!! زوجي كتوم ومايسولف وغامض جدا تعقيب لمشكلتي كتب من قبل زوجي يعلم بكل شي هل الأفضل عانس أم مطلقة ابي حل لزوجي زوجي تنمر على شكلي في المقهى تعقيب للمره الاولى اتصال بعد 4سنين استشارة ضرووووريه مشكلتي كتب قبل اهلي مايبوني ازورهم.. لا هنتم نزلوا مشكلتي اتصال بعد 4سنين تعقيب للمره الاولى خطيبي يبغى ينام عندي هل أسأله ؟ خطيبي يبغى ينام عندي عملي بطلب اكثر من امر مو واثقه ان خطيبي راح يتمم الزواج بعد سنتين من الطلاق اكتشفت تكفون ساعدوني زوجي وحيائه خطبني شخص فيه عيب ارفضه او اوافق اطفالي حياتي جحيم مع زوجتي انااام لوحدي بغرفه النوم بعد خطوبة ٧ سنوات ابي افسخ الخطوبه تعقيب للمره الثانية الوضع زاد عن حده! قربت اكرهه .. فقررت اصارحه زاد خوفي بعد... راح يطلقني وانا صابره عليه فعلا محتاج مشورتكم بعد 5 سنوات زواج زوجي راعي علاقات ببنات واولاد انااام لوحدي بغرفه النوم مدري المشكلة فيني ولا فيهم تعبت من زوجي تعقيب للمره الاولى مشكلتي مع زوجي تأزمت ساعدوني بحل فضفضه ماادري شكوى زوجي ونظراته ملكتي قريب وابي مساعدكم هل أوافق على طلبه!؟ أرشدوني مشكلتي مع زوجي تأزمت ساعدوني بحل هل يمكن ان تبقى الزوجة مثيرة في عين زوجها.. مشكلة عند أغلب المتزوجات أظن (الزوج العنيد) إكتشفت خيانة زوجتي بعد 19 سنه زواج..!! زوجتي تهددني بطلب الطلاق ذبحتني الحيره هل أوافق على الزواج منه؟ تعقيب للمره الاولى حواجز بيني وبين زوجي تعقيب للمره الاولى خاطبني اربعيني هل اوافق ام ارفض انصحوني بكل صراحة اخلاقي زفت كيف احسنها حواجز بيني وبين زوجي الجميع يحبني وانا اكره نفسي خاطبني اربعيني هل اوافق ام ارفض زوجتى والكذب (تعديل العنوان ) مشكلتي مع عاده زوجي المستمره اعاني من المازوخية منذ صغري كيف اتعامل مع زوجي زوجي هل عين اصابته السمنة تغريني والدي قام بإهانتي أمام زوجتي وأبنائي كيف أتخلص من غيرة أمي ومشاكلها معي زوجي اهملني و اهملت نفسي زوجي طفشت من إهماله زوجي يحبني والمشكله فيني .😓 هول ليلة الدخلة تعقيب للمره الاولى جهلي ضيعني وضيع مستقبلي الطلاق تعقيب للمره الاولى الحل مع بنت خالة أمي جهلي ضيعني وضيع مستقبلي الندم يقتلني زواجي وحالتي النفسية!؟ مقبله على الزواج وعندي مشكلة اكره المسلمين واخاف اصير ملحده عروس ومفكره اطلب الطلاق خوفاً على نفسي تعقيب للمره الاولى الوضع زاد عن حده! والحل مع بنت خالة امي اكذب لأجلها الوضع زاد عن حده! مشكلة اعجاب لاكثر من سنة الزواج من اجنبية على وشك الطلاق (فضفضة) بيتي ما يفضى أمر مستعجل عروس مهمومه جداااا جداا الخجل الغير محمود اريد حل لمشكلة التعلق المرضي مشكلتي مع حبيبتي عمري 37 وماتزوجت مشتت في التفكير .. لاني مقيد ولاني مفكوك😂 زوجي الحبيب وانشغاله عني وأنا نفاس الاستقلالـــية تزوجت والضيقة والحسرة ملئت قلبي زوجي وتناقضه شك في شك تعبتتت كذبت علي بصورتها اهمال خطيبي الابتلاء بالعشق أصبحت حزينة زوجي يشرب هوس الزواج من ثانية اكره ام زوجي ساعدوني 'وخلصوني تعقيب للمره الاولى أخواني وخواتي أفيدوني بالقرار السليم ساعدوووووني من التفكير اسم ولدي و جدته زوجي و خواته اشعر انني ناقصة ! اهمالي بيخرب بيتي برنامج تواصل اجتماعي ادخلوا من فضلكم محتاره اوافق ع اللي تقدم لي او لا؟ زوجي واستعراضه بمواقع التواصل الاجتماعي فاشلة بمعنى الكلمه هل هو طبيعي ام لا يامتزوجين ومتزوجات؟؟ مشاكل زوجية كثيرة ارجو الرد عاجلا كيف ابطل افتش كيف احسسه بالذنب تعقيب للمره الاولى زوجي حبيبي ، على علاقة بوحدة ثانية ، وعرفتها ! حياتي انتهت خلاااص يارب رحمتك زوجي يكرهني!!!؟ ساعدوني بحل مشكلتي لاني تعبت ومحتاره طاح من عيني ساعدونيي محتاره ارجوا المساعده ضروري أخواني وخواتي أفيدوني بالقرار السليم تعقيب للمره الثانية خطيبتي متبلدة المشاعر جريمتي الطفوليه تعبت والله تعبت وش اسوي ساعدوني الحياة الزوجية الحقيقيه كيف تكون ؟ سساعدوني ابي حل انا ضايعه في قراري في الخلع ساعدوني لو سمحتوا زوجي حبيبي ، على علاقه بوحده ثانيه ، وعرفتها ! مشكلتي الجماع حبي القديم رجع لقلبي مشكلتي مع سرعه القذف مساعدة افكر بالانفصال قبل العرس و السبب هالمشكله زوجي و الأسرار الخاصه زوجي و راتبي مشكله زوجتي النكديه هل موقف زوجتي صح او انها تبالغ؟ زيارة الأهل في غياب الزوجة ،، احتاج ارائكن يا متزوجات صوره زوجتي لـ جواز السفر نتائج تأخر الإنجاب حبوب منع الحمل عيب خلقي أكبر من زوجي ب6 سنوات ادعموني افكر بالطلاق لو سمحتو ادخلو بحاجتكم مشكلتي محرجة وخاصة لأحد يهاجمني أعترف أني خطا أحتاج توجيه@@ خطيبي والحظر رأيكم يهمني وجود شيء غريب... 🤒 تأخر الزواج بسبب غريب زوجي و المصاريف زوجي يفكر في الانفصال يطلب اني اقابله وصرت افكر اطلع معه.. ساعدوني.

هل سأصبر أم سأموت اذا لم اتزوج! زوجي والكورة هل يعتبر طبيعي اني احب الضرب امي مريضة نفسية عذبتني وحرمتني حياتي يارب اموت وارتاح😭 الهم و التفكير اكل صحتي سوال للرجال والمطلقين خاصة كيف أتخلص من هذا الوسواس؟ رفع المهر .. يقصم الظهر زوجي كارهني جداً ياليت تساعدوني في حل مشكلتي هل زواجي مات ؟ اهمال خطيبتي رغم انها تقول تحبني صديقتي والحُب.. زوج طيب لكن عديم مسؤولية تعقيب للمره الاولى زوجة الصندوق الاسود ضيق علي الحياه سؤال مهم جدا مشكلة زوجي مع اهلي اتمنى تساعدوني يا جمااعه زوجي وضربه لي ( تعديل العنوان ) تعقيب للمره الاولى (قررت طلاقها وهذه الأسباب ) ذنبين ماقدرت اتركها عايشه بحزن وهم بسبب تأخر حملي 💔. الحب بين الازواج؟ مشكلتي مع الصوم هل أنا في حلم خايف تسحرني قررت طلاقها وهذه الأسباب هل الوظيفة أهم ؟ هل استقيل ؟ احتااااجكم انا وزوجي زي الاطفال بدون مسؤوليات.. اخطأت في حق زوجي ما اقدر انام من تأنيب الضمير💔💔... ساعدوني ماجورين 😭 كيف اتقبل زوجي بعد فتره زعل زوجتي دمرت أولادي هل اكتم عيوبي خشيت ان يفضحوني زوجي اغتصبني زوجتي وعصبيتها زوجتي والرجال تعقيب للمره الاولى انعدام العلاقة انا مابين عيالي وزوجي مشكله او فضفضه الخطيب والبيت لا أحتمل العيش معه بعد الزواج ابي اتطلق علاقتي مع دكتورتي في الجامعه.. سأطلقها بسبب.... وفاة ابوي ..... افكر فيها خوات زوجي وجماعته زوجي بيتزوج ثانية البنت الوحيدة والزواج Sad هل أحتاج الذهاب إلى طبيب نفسي ؟ سؤال للبنات في فترة الملكة ( أرجو الموافقة ع الموضوع لقيت اختي منزله صورها بتويتر تعقيب للمره الاولى زوجي والجماع بنت خالتي كابوس حياتي خايفة يرفضني بسبب....تكفون ادعوا لي اعاني من الاكتئاب.. زوجي يبكي من فراق عشيقته بصراحة خايفها تتعود زوجي العزيز متى يقتنع برأيي بدون مايشوف الناس ايش تسوي زوجي ومشاكله بنتي والروضه ساعدوني حزن بنتي هو مشكلتي أبي أتزوج تعبت قسم بالله للرجال: كيف أعرف هل أنا مرغوبة لشريك الحياة أم لا؟ لمن عنده علم انا غير مرئية زوجي واهله ودوامة انا عمري بالثلاثين ومهمله بصلاتي اريد حل تعععبت حنين لحياتي قبل الزواج تعامل زوجي معي بعد خيانته لي مشكلة بيني وبين زوجي قلبت موازيني هل قرار ترك الوظيفه فعلا خاطئ وراح اندم عليه حالة غريبة لم تعرض مشكلتي زوجتي وجهها نحس علي زوج اختي هل أنا مريض وكيف العلاج؟ اخت زوجي الغريبه! هل عادي اللي يسويه زوجي💔 مشكلة زوجتي من سنوات خايفة من المدرسة Sad زوجي ضربني ضرب مبرح جدا والسبب زوجي والجماع انا واختي سلفات بس مخ عائله من احزاب الثقه زيرو اهل زوجي!!! أمي و ابوي وصلوا لمرحلة سيئة من المشاكل احتاج رايكم تكرهني بدون سبب ، كيف اتعامل معاها؟؟ مشكلتي مع زوجي ليل ونهار بعيط معقوله يكون مفيش حل تعقيب للمره الثانية مشكلة قديمة مع زوجتي القطاع الخاص أم الحكومي تعقيب للمره الاولى وهم أم أفكار وسواسية. إيش الحل؟ أسلوووووووووبي تعقيب للمره الاولى هل اطلق هل اتزوج احتاج نصيحه مافي شي يرضيني 💔😑 تعقيب للمره الاولى مشكلة قديمة مع زوجتي هل اطلق هل اتزوج احتاج نصيحه اشعر باني في دوامه لا تنتهي وهم أم أفكار وسواسية. إيش الحل؟ انعدام العلاقه زوجي متغير عليي إحساس الرفض البغيض عروسه حزينه 💔 مشكلة قديمة مع زوجتي تعقيب للمره الاولى مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير تعقيب للمره الاولى العمر يمضي وهو رافض مشكلة العلاقة بيني و بين زوجتي مشوره في النفقه إكتئاب قبل الدوام الخيانه تعقيب للمره الثانية مشتت تفكيري أحببته ولكن لماذا فعل هذا بي زوجتي قليلة الادب وتكسر الاجهزه زوجي وغيرته الزايده محتارة و خايفة العمر يمضي وهو رافض تعقيب للمره الاولى انا وزوجي والزعل زواج قاصر مشكلتي مع ام زوجي اكتئاب أم ضغط نفسي؟ خرجات زوجتي مع اهلها مشكلتي أخت زوجي وعقلها الصغير اكتشفت خيانة زوجة اخوي مشكلة او منزعج من خجل زوجتي الزائد الزوجة الثانية والبيت كيف ارد على بعض العقليات المريضة الحياة بعيني رمادية رغم كل .. مشكلتي مع زوجتي كيف اقنع اهلها تقدم لي شخص اصغر مني تعقيب للمره الاولى مشكلتي مع ابني هل هو شك او غيره امي وخطبتي من متجنس حياتي مع زوجتي تنهار شيئاً بعد شيء عروس جديده احس بضيق وخنقة امي وزوجي ،، هل هذا عقوق؟ مشاكل الزواج وضعي طبيعي او لا زوج زعلان ! هل له حق يجبرني على أهله؟!! نفسي اتزوج لكن متردد بعد ساعدوني كيف اترك العادة اللعينه تعقيب للمره الاولى زوجي الثاني المريض اهلي يكرهون زوجي و دايم يجرحوني بالكلام زعلانه عشان ماعيدتها تعقيب للمره الاولى زوجي طردني من الشقهCrying or Very sad مشكلتي مع ابني تفكيري بدأ يتغير بشكل خطير!!! تعبت منه تعقيب للمره الاولى الزوج سريع الغضب بطيء الرضا تعقيب للمره الثانية ساعدوني قبل ما اضيع ابغى حل علشان عيد الميلاد قررت الانفصال ! تعامل زوجتي معي عجزت القى له تفسير مشكلتي مع زوجتي .. عطوني الحل تعبت نفسيتي!! اخر الزمان زوجتي لاتتساعد معي ؟ هل ينفع اتزوج الان ؟ تحملت الكثير والان اصبحت حقودة الزوج سريع الغضب بطيء الرضا عدم الانجاب تعقيب للمره الاولى ساعدوني قبل ما اضيع حالي مع زوجي صديقتي كيف أساعدها مع زوجها عسى من يساعدني للجنة تعقيب للمره الاولى مشتت تفكيري ساعدوني قبل ما اضيع ........ زوجي سافر مع صاحبه وانا فيني قهر سالفة مر عليها دهر اهلي والزواج من اجنبية .؟ والحل مع هاذي المشكله ابنتي العنيدة رسلت مشكلتي قبل كم يوم وللآن لم تنشر مشتت تفكيري عفته وعفت الحياه معه..اسعفوني تعبت أنتظر الزواج والوظيفة زوجي والنفاس زووجتي والعلاقه الخاصه عروس لأسبوعين ارجوكم بردووووا عليه، خسرت بيتي ايش الحل مع زوجتي ؟ مصارحة زوجي لي في العلاقة الخاصة الميت الحي زوجتي ومدينة السكن خيانه زوجي آلمتني تكفون ادخلو مو راضي يتركني مو قادرة اتقبل الرجال تعبت نفسيا من زوجي كره شديد لاقاربي زوجي طردني من الشقه Crying or Very sad

تأخر الحمل .. تعبت نفسيا عطوني حل تزوجت الثانية وتورطت !!! زوجي الظالم هاجس الطلاق عذاب للروح خجلي وزوجي زوجتي زعلت علي من سالفة قديمة زوجي و الافلام الأباحية تعقيب للمره الاولى انصحوني جرحت زوجتي الزوج اصغر من الزوجه !! زوجي والمصاريف...... مطلقه ومتلخبطه مقبل على زواج تعقيب للمره الاولى اخوي والخلع هل اللي يعملوه عادي ولا لا؟ محتارة في زوجي محتاره ابى رايكم مشكلتي مع زوجتي تعقيب للمره الاولى زوجتي وقناعتها تعبتني اظلم نفسي أو اظلمها لا اشعر بالاستقرار في حياتي الزوجية العادات والتقاليد مشاكل وسوء فهم يومي هل هو زوج مناسب ؟ وكيف أقنع اهلي به مشكلة وأبي أراء الرجال خاصة كيف انساها ؟ مشورتكم في وضع زوجتي مو قادره احترم زوجي ولا اثق فيه هل وضع زوجتي طبيعي؟؟ فضفضه وابغى حل عملت عمليه ندمت عليها تدخلات أهل زوجي ف بيتي ولدي الضحية ليس لدي رغبة احتاج مشورتكم اظلمت الدنيا بعيني كيف اقنع زوجي انه هالشي حرام قدرة الرجل الستيني اخوي والخلع مشكلة مع زوجتي ابني والبلوغ أمي وتدخلها في حياتي تكفون عطوني حل محتاره ابي رايكم ضرووري كيف اترفع عن البشر زوجتي و السوشيال صديقتي والندم فوبيا التعامل مع الناس قلت لزوجي ماابغاك وهو ماصدق خبر ارجوووكم عطوني حل .. ماودي أتطلق تعبت من مشاكل زوجي،،، مقبله على الزواج احس زوجي مو متقبلني
هل انا جبان ام مريض تعقيب للمره الاولى احترت بتصرفات ام زوجي معاي اريد الطلاق فقط لقد كنت بخير حقا لولا وجود الاخرين... زوجي مهمل جدا في الدين سنين تكفون ادعوا لها بالهداية والشفاء هل يحق لهذا الرجل أن يفعل بي ذلك مشكلتي ابغى اعيش الحياة الطبيعية كرهت الزواج بسبب المجاملات زوجي و خنقته والحل حق الحضانة والنفقة ضحيه هل تصرفي صحيح.. تعقيب للمره الاولى تزوجت واهملت ديني طفشت من وضعي اهلي ظالميني تزوجت واهملت ديني مصروفي 'وزوجي الندم ياكلني بللي عملته لام زوجي أنا معاقه..هل أصلح للزواج. زوجي مجنني ماديا رغم الحب والتفاهم . فرقتنا الظروف والقدر بدأت اكره زوجي بسبب تصرفاته ! اتهام زوجي لي بالبخل مستحيه من زوجي انصحوني مطلقه مرتين وسعادتي بين يدي الان لكن جبانه حطمت زوجي حتى كره الجماع شو اسوي بعمري؟ اسحب على اهلي واتزوج؟ زوجي يحملني مسؤلية ديونه زوجي الثاني المريض وش الحل مع عقلية زوجتي ؟ الزوج المدخن ما قدرت أسامح اهلي حدود عقد القران كيف أنساها Sad لا أستطيع أن أجد شريكة حياة. هل أعيش أعزب؟ تعبت من هالزوج و ناويه اتطلق انا مريضه نفسية الغيرة والحسد دمرت حياتي زوجي والعلاقات تعقيب للمره الاولى نفسي اولا منهار خربت مستقبلي بتهوري هل استقيل كيف أقنع زوجي بالسفر مجرد فضفضه حبيبتي غنية و أنا متوسط الدخل ^_^ وش الحل معه ماذا أفعل مع هذة المريضه مشكتي انا واقرب الناس إلي امي واخواتي السفر والاغراض كيف اجعل زوجي يرجع ينام معي بغرفتي؟؟ خطيبتي رايكم فيها؟ لجوء زوجي للحرام زوجتي وقناعتها تعبتني زوجي يجبرني على عباءة الراس زوجي هاجرني ابي ارفض طلب زوجي ،، احتاج تعبيركم طلاق بالقوه والاجبار فهم الناس الخاطئ لي Sad تشاجرت مع امي وما ابغى اسمع كلامها خطبني خمسيني سفره وأول عيد هل لباس البنت يدل على أخلاقها؟ إنعدام الرغبه الجنسيه ! زوجي يكره الصوت العالي زواج اقارب استفسار عن سلوك المرأة انا زوجة معدد رجع خطبني مره ثانية اتمنى اجد عندكم تفسير وحل لمشكلتي مع زوجي اريد رأيكم في مشكلتي لا حد يبخل عليي رجاءا خطبة قريبتي هل أنا فعلا قبيحه احترت بتصرفات ام زوجي معاي ابي الجواب الصحيح من المتزوجين والمتزوجات وابي حل لمشكلتي خطوبتي قريبه زوجي ضربني لأول مره النقاب ، والحجاب ومشكلتي خوف وكتمان زوجتي عانس وأحب حبيت بصدفة ومحتارة هل تعقيب للمره الاولى هل تصرفي مع زوجتي صحيح ؟ متضايقه من اخو زوجي اعتبروني اختكم تعقيب للمره الاولى بدأت اتعقد هل جميع النسوان هكذا ؟ أعطوني حل ليش انا غريبة؟ زوجي سرق ابوي شخصيتي تدمرت. مشكلة ثقتي بنفسي ساعدوني كيف اقنع امي بدأت اتعقد نفسيا ! هل جميع النسوان هكذا ولدي!!! مين الغلطان زوجي ومشاكلنا المالية مشاكل بسبب اخو زوجي السكران والحشاش السكن مع الأهل في الطابق الثاني هل تُعتبر غيبة؟ زوجي والسفر مشكله ما انخطبت و مشورتكم بكلام امي لا استطيع فهم زوجتي حاولت وحاولت ارجوكم انصحوني سؤال واريد الجواب؟؟ صدمة تعقيب للمره الاولى حقارة خطيبي هل الحمل يسبب مشكلة للمراءة ؟؟ حاولت استعادة حب زوجي تعقيب للمره الاولى 15 سنة والمحصلة طفلين زوجيً يخونني لسبب غريب اتمنى الرد العاجل كيف أنسى شخص لم يكن من نصيبي شلون اتصرف مع زوجي 15 سنة والمحصلة طفلين حقارة خطيبي الزواج بفارق عمر كبير الألعاب الإلكترونية. مواقع التواصل الاجتماعي غيرت حياتي فقدت الثقه في خطيبي زوجي بيسكن اخوانه عندي بالشقه ويبيني اقوم بخدمتهم ؟! صديقتي والله صدمني زوجي استشاره للبناات اهلي و الزواج الغيبة أكلت حسناتي 😭💔 انصحوني كيف اختار خادمة؟ زوجي مايحشم اهلي ما يزورهم ومايحضر مناسباتهم زوجي يريد الطلاق فهل أقبل او احارب لاستمرار زواجنا الفارق العمري بين الزوجين علاقتي مع زوجي قطيعه بسبب مشاكل اسريه مليت من حياتي الزوجية و ماني قادرة انفصل ابوي اخطأ في اختيار والدتي زوجتي و طفوليتها تدخل الناس تعقيب للمره الاولى أظن أنني وجدتها.. كيف لي أن أعرف؟ (( خيانه زوجي ساااعدوني )) ... ماذا أفعل أرجوكم ساعدوني مضيعة الطاسة وحاسة اني بفقد عقلي تعقيب للمره الاولى بجيب خدامه ومتردده بجيب خدامه ومتردده مشلكلتي كلمة عانس ! زوجي لايريدني بعد الدخله رمضان واخت زوجي شاكة بزوجي الالعاب الالكترونيه خائفة من مستقبلي أشعر بالذنب تجاه نفسي هل يمكن تصحيح الامور تزوجت وسكنت بعيد عن اهلي نفسي اولا استشاره طفشت من زوجي مشكلتي ما اعرف لها حل أتمنى تساعدوني أظن أنني وجدتها... كيف لي أن أعرف؟ من المخطي كرشة زوجتي زوجي أتعبني متعلقة بماما صديقتي مبالغه زوجي زوجي يدعو عليي الرجاء ارائكم مشكلتي لساني أرجو مساعدتي تعقيب للمره الاولى أفيدوني كيف اتعامل مع هذا الزوج!!! الشك أتعبني في علاقتي بزوجي زوجي يرفض العلاج وانا اريد اطفال تعقيب للمره الاولى خايين انفصال زوجتي تبى الطلاق خاين حرمتي خرجاتها كثير وغير مهتمة ومبذرة ابي اتزوج الثانية أختي وتصرفاتها المحرجة الخيانة الزوجيه الكل يدخل ابي رأيكم .... ساعدوني بنات احترت عريس جديد 3 اشهر ووالد زوجتي يطلب مني ان اطلق زوجتي تعبت من زوجي سليط اللسان جسمي كله كدمات بسبب الضرب المبرح ما عندي الشجاعة للطلاق أنا في حيرة من أمري الزوج المتسلط والراتب كيف اتعامل مع هذا الزوج افيدوني!! اخاف من ترك زوجي لي زوجي و صديقة .. و الشذوذ الجنسي .. كيف أخذ حقوقي من هذا الزوج الغريب الأطوار ؟؟ مشكلتي حساسة جداً حيرت بخاطره وهو يكسر بخاطري اكلم خطيبي وقت الخطبه تعقيب للمره الاولى تفاجئة بزوجتي بديت احس بنفور زوجي بسبب أمه 😭 زوج ثرثار لسا عروس هل طبيعيه تصرفاته معي وكيف اتعامل معه انا وزوجي والراتب سؤال موجه للرجال ارجو الرد زوجي كتوم وممل هل افتش ؟ انا تعبت خطيبي ماعنده شخصية سفر زوجتي الكثير زوجتي خرجت من بيتي بعد 20 يوم من زواجنا تقدم لي شخص عروس وخايفة من السكن مشكلة عائلية تحتاج لراي اهل الخبره انا وزوجي والزعل ابغاه وهو بتصرفاته مايبغاني شورو علي هل حلمي كبير أو صعب هل تصرفي مع زوجتي صحيح ؟؟ ابني له اسمين ( تعديل العنوان ) متعقد من الزواج بسبب نحافتي بانهبل زوجي مايتكلم هل تستمر حياتي ولا يجي يوم وينفذ صبري كيف اقنع اهلي اسافر مع زوجي تعقيب للمره الاولى امي كسرت قلبي وما ترحمني كيف اتعامل مع زوجي المسافر زوجي ضربني زوجتي ودلعها تعقيب للمره الاولى التجنيس تعقيب للمره الاولى مرض وراثي ذبحني التفكير كيف اتصرف التجنيس تفاجئة بزوجتي زوجي وموضة نومي بيت اهلي رد سريع رسالة الى الادارة .. ارشدوني كيف اتصرف زوجي والارض مرض وراثي تعقيب للمره الاولى مشكلتي مع زوجي وطبعه ابغى الرد من الحكيمين فقط كيف اتصرف مشكلتي مع زوجي وطبعه ابغى الرد من الحكيمين فقط هل تجاهلي صحيح ل حركات زوجي تأجيل الزواج بسبب غيبوبه علاقة حب قطعت قلبي زواج مصلحة! احبه ويحب غيري وكنت سبب في هدم حبه ساعدوني ايش رايكم اوافق ولالا؟ متضايقه من تصرف زوجي اخون زوجي!!!!!!!! امي بتطردني عشان وضع زوجي الصعب ضاقت علي الارض بما رحبت خايفه اترك ديني 😔 محتاجه مشورتكم تعقيب للمره الثانية خطيبتي تغيرت ساعدوني بالتجهيز ماعندي خبره فرق العمر للزواج عروس ولكن؟ !! تعقيب للمره الاولى تزوجت امرأة أكبر مني سنا على وشك الانفصال تعقيب للمره الاولى بعد النفاس تزوجة مرأة أكبر مني سنا وش الحل مع هذا الرجل التمسك بالوظيفه يكون لاي درجه ؟؟